مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

توجه حكومي لإصدار مواصفات قياسية لتطوير الخدمات السياحية بالمملكة

توجه حكومي لإصدار مواصفات قياسية لتطوير الخدمات السياحية بالمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=118631
تم النشر في: 29 سبتمبر، 2020 6:05 م                                    
13553
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تدرس الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع عدد من الجهات المعنيّة إصدار مواصفات قياسية لخدمات القطاع السياحي، وذلك لرفع مستويات الجودة بخدمات هذا القطاع الحيوي، بما يمكنه من تحقيق المستهدفات الاستراتيجية الوطنية بشكل فعّال وسريع.

حيث شكّلت المواصفات السعودية الفريق الفني للسياحة والخدمات السياحية للعمل على إعداد وتطوير مواصفات قياسية للمشاريع السياحية والخدمات ذات العلاقة، والمساعدة على إيجاد مشاريع سياحية وفق أفضل معايير الجودة، بما يسهم في توفير أرقى الخدمات للمستفيدين من هذه المشاريع السياحية.

وأوضحت المواصفات السعودية أن الفريق الفني سيعمل على عدد من الموضوعات والخدمات من بينها على سبيل المثال: السياحة العلاجية، سياحة المغامرات، سياحة الغطس، الخدمات السياحية المقدمة في الفنادق والمنتجعات والشواطئ، استدامة السياحة.

وأعربت الهيئة عن ثقتها في أن تمثل مخرجات العمل لهذا الفريق دافعاّ قوياً وعاملاً مساعداً لتطوير القطاع السياحي، في ظل التوجهات الحكومية للقيادة الرشيدة بتمكين هذا القطاع وتعزيز دوره في النمو الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة.

يشار إلى أن الفريق الفني للسياحة يشار ك به ممثلين لوزارة السياحة، ووزارة النقل، وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة الداخلية، وزارة الصحة، ووزارة الرياضة، ووزارة الثقافة، وهيئة الطيران والمدني والهيئة العامة للترفيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>