مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالتعليم

توجيه من آل الشيخ لقطاعات التعليم بالاحتفاء بذكرى بيعة خادم الحرمين

توجيه من آل الشيخ لقطاعات التعليم بالاحتفاء بذكرى بيعة خادم الحرمين
https://www.alshaamal.com/?p=127535
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2020 12:44 ص                                    
15030
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وجه وزير التعليم، حمد آل الشيخ قطاعات التعليم كافة بمناطق ومحافظات المملكة بتنفيذ البرامج والفعاليات والمسابقات -عن بُعد- احتفاءً بالذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم للبلاد، والتي تصادف يوم غدٍ الأربعاء الثالث من شهر ربيع الآخر لعام 1442هـ.

كما وجه بإعداد مواد إعلامية تتضمن المنجزات التي حظي بها الوطن في عهد خادم الحرمين، وما يوليه من عناية واهتمام بأبنائه الطلاب والطالبات والحرص على تعليمهم.

ويأتي هذا التوجيه تأكيداً لدور الوزارة في تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته، وترسيخ الأسس الشرعية والوطنية للبيعة ودلالاتها العميقة في نفوس الطلاب، حيث تتضمن الفعالية برنامج (بيعة وولاء)، الذي يهدف إلى إبراز الجهود الكبيرة لخادم الحرمين في خدمة الوطن والمواطن والمقيم، وإتاحة الفرصة للطلاب للتعبير عن مشاعر الفرح بمناسبة هذه الذكرى.

ويُنفذ البرنامج بتقديم مجموعة من المشاركات الطلابية والأقوال والنصوص الوطنية عبر وسائل التواصل المعتمدة، وحث الطلاب على المشاركة في المسابقة الوطنية من خلال تطبيق (تحدي) بالتعاون مع شركة تطوير لتقنيات التعليم.

إضافة إلى نشر رابط برنامج الاصطفاف الصباحي ليوم ذكرى البيعة من خلال جولة افتراضية معززة للواقع عبر وسائل التواصل المعتمدة للوزارة، المتضمن نبذة عن سيرة خادم الحرمين، ومجموعة من أقواله، وأبرز المنجزات المتحققة منذ توليه مقاليد الحكم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>