مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

توكلنا: تصاريح العمرة متاحة فقط في 3 حالات

توكلنا: تصاريح العمرة متاحة فقط في 3 حالات
https://www.alshaamal.com/?p=148122
تم النشر في: 16 أبريل، 2021 10:20 م                                    
15037
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أعاد تطبيق توكلنا حرصًا التأكيد على أن تصاريح العمرة متاحة فقط لمن حالته (مُحصّن، مُحصّن جرعة أولى، مُحصّن متعافٍ).
وأوضح التطبيق في وقت سابق المدة الزمنية التي تظهر فيها الحالة الصحية “محصّن جرعة أولى” و“محصّن متعافٍ” في التطبيق، وذلك لمن تلقوا التطعيم بالجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد أو من أصيبوا بالفيروس وتعافوا منه.

*محصن جرعة أولى*
وأوضح تطبيق توكلنا أن الحالة الصحية “محصّن جرعة أولى” تظهر باللون الأخضر الغامق، وتكون لمن لم يصب بالفيروس مسبقًا وأكمل 14 يومًا بعد أخذ الجرعة الأولى، وتستمر هذه الحالة مدة 3 أشهر من تاريخ أخذ الجرعة ما لم يتم إكمال الجرعات أو تثبت الإصابة وذلك حسب تعليمات وزارة الصحة.

*محصن متعافٍ*
وأضاف أن الحالة الصحية “محصّن متعافٍ” تظهر أيضًا باللون الأخضر الغامق، وتكون لمن تعافى بعد الإصابة بالفيروس (بتحول اللون من البني إلى الأخضر)، وتستمر هذه الحالة مدة 6 أشهر من تاريخ التعافي، ما لم يتم أخذ اللقاح أو تثبت الإصابة، وبعد إتمام 6 أشهر ستعود الحالة الصحية إلى “لم تثبت إصابته” باللون الأخضر الفاتح.
وأكد التطبيق أن بيانات التحصين ترسل من وزارة الصحة وتظهر في توكلنا، داعيًا إلى التواصل مع وزارة الصحة في حال لم تتغير الحالة الصحية سواء بعد التعافي من الإصابة، أو التطعيم بالجرعة الأولى أو الجرعتين، ليتم إرسال بيانات التحصين إلى توكلنا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>