مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

ثلاث طالبات من تعليم صبيا يحصدن مراكز متقدمة في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال ذوي الإعاقة في دورتها 25

ثلاث طالبات من تعليم صبيا يحصدن مراكز متقدمة في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال ذوي الإعاقة في دورتها 25
https://www.alshaamal.com/?p=147820
تم النشر في: 14 أبريل، 2021 4:11 م                                    
54687
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلت ثلاث طالبات من إدارة تعليم صبيا على ثلاثة مراكز متقدمة في نتائج مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال ذوي الإعاقة في دورتها الخامسة والعشرين والتي أعلنتها الأمانة العامة للجائزة بعد أن جرت منافساتها في الرياض.

حيث جاءت في المركز الثاني الطالبة أفراح أحمد الحازمي، وفي المركز الثالث الطالبة ميار علي الحازمي من ابتدائية ضمد الأولى في مشاركتهما في المستوى الرابع من الفرع الثالث، وحلت الطالبة لينا علي عقيلي من ابتدائية المعترض في الترتيب الثاني في مشاركتها في المستوى الثالث من الفرع الثالث.

وبارك مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي للفائزات في هذه المسابقة، وقدم شكره لأسر الطالبات وقائدات المدارس المشاركة ومعلماتهم ؛ لتحفيزهم ومساندتهم للطالبات من ذوي الإعاقة للوصول إلى هذه المستويات.

وأكد الدكتور (الخرمي) أن هذه المسابقة تأتي امتدادا لاهتمام القيادة الحكيمة بهذه الفئة الغالية، وتوفير كل ما يسهل عليهم حفظ القرآن وتعلمه، بما ينمي مهاراتهم، ويتناسب مع قدراتهم، ويضمن تأهيلهم ليكونوا أفراد نافعين لمجتمعهم ووطنهم.

يذكر أن المسابقة انطلقت دورتها الأولى عام 1417
وتهدف إلى تشجيع الناشئة من المعوقين جسدياً وعقلياً على حفظ القرآن وتدبر معانيه، و تأهيل الأطفال المعوقين لمواكبة غيرهم من حفظة كتاب الله الكريم، وربط الناشئة من المعوقين بدينهم، وكتاب ربهم، ومجتمعهم المسلم، وتتكون من ثلاثة فروع في كل فرع أربعة مستويات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>