مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالتعليم

جامعة الجوف تحصل على الاعتماد المؤسسي الوطني الكامل لمدة خمس سنوات

جامعة الجوف تحصل على الاعتماد المؤسسي الوطني الكامل لمدة خمس سنوات
https://www.alshaamal.com/?p=154116
تم النشر في: 1 يونيو، 2021 1:05 ص                                    
64427
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حصلتْ جامعة الجوف على الاعتماد المؤسسي الوطني الكامل غير المشروط لمدة خمس سنوات من هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي NCAAA، جاء ذلك بعد استيفاء الجامعة لتوصيات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، من خلال خطط تحسين محكمة، شارك في إعدادها وتنفيذها كافة قطاعات الجامعة ومنسوبيها بإشراف ومتابعة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، والتي وضعتْ مخطَّطًا زمنيًّا على مدار عام دراسي كامل لاستيفاء التوصيات والإجراءات والوثائق المطلوبة من كل قطاع، وللتأكد من جودة مخرجات أعمال الاعتماد المؤسسي.

وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع رئيس اللجنة العليا للبحث العلمي والجودة قد أعلن أثناء حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة لطلاب وطالبات الجامعة مساء الأمس، حصولَ الجامعة على الاعتماد المؤسسي الوطني الكامل.

كما أعلن الدكتور الشايع عن حصول برنامج الهندسة الكهربائية على الاعتماد البرامجي الكامل، مؤكِّدًا أنَّ الجامعة ماضية في تطبيق أعلى معايير الجودة الوطنية والعالمية لبرامجها وكلياتها؛ وذلك بهدف الحصول على مخرجات تعليمية تواكب متطلبات سوق العمل، وتحقِّق برامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>