مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

جامعة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية
https://www.alshaamal.com/?p=120328
تم النشر في: 7 أكتوبر، 2020 10:18 م                                    
70620
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

بحضور معالي رئيس جامعة تبوك أ.د.عبدالله بن مفرح الذيابي, تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة تبوك ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية.
وقد وقع المذكّرة من جانب الجامعة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فيصل أبو ظهير، ومن جانب مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية مدير فرع المؤسسة بمنطقة تبوك الشيخ عبدالرحمن بن رحيل العنزي.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز الشراكات بين الطرفين والتعاون المشترك لإقامة برامج تعليمية وتربوية وتطوعية تخدم المجتمع وتحقق أهداف الجامعة وفق خطتها الاستراتيجية ، إضافةً إلى تحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار، ورفع مشاركة القطاع الأهلي و الخاص في التعليم والتدريب، وتفعيل مخرجات دراسة طلاب المنح الدراسية، والمساهمة في بناء وتطوير أوقاف الجامعة والصندوق الخيري.
​وأوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. فيصل أبو ظهير أن الجامعة تحرص على إبرام مثل هذه الاتفاقيات التي تصب في مصلحة الطالب والطالبة في المقام الأول، وتقدم خدمات وأنشطة وبرامج في مجالات مختلفة، مضيفاً أن هذه المذكرة ستساهم في تمكين الطرفين من استثمار الإمكانيات البشرية وتنمية القطاع غير الربحي وفق الاستراتيجيات التي وضعت.
من جانبه عبّر مدير فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بتبوك الشيخ عبد الرحمن بن رحيل العنزي عن سعادته بهذه المذكرة والتي تهدف إلى تفعيل الدور المجتمعي مع جامعة تبوك لتحقيق الأهداف والمشاريع التنموية المشتركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>