مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل تنظم الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية

جامعة حائل تنظم الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية
https://www.alshaamal.com/?p=142697
تم النشر في: 28 فبراير، 2021 4:00 م                                    
58582
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحت رعاية معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، تنظم جامعة حائل، ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية، الملتقى الافتراضي الأول للنزاهة الأكاديمية ودورها في تحقيق التميز المؤسسي والتنمية المستدامة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-مارس- 2021 بمشاركة عدد من المتحدثين من داخل الجامعة وخارجها، وذلك عبر تطبيق زوم.
وأوضح الدكتور زيد بن مهلهل الشمري، وكيل الشؤون الأكاديمية بجامعة حائل، أن هذا الملتقى يعدّ امتداداً للتعاون المشترك بين جامعة حائل وهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، والذي يتبلور في ما تسعى له الجامعة برئاسة معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم لترسيخ الجهود التي تبذلها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في حماية النزاهة، وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة، ومكافحة الفساد المالي والإداري بكافة المستويات؛ لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. وبيّن أن الملتقى يناقش العديد من المحاور المهمة لتحقيق الأهداف الرئيسة، ومنها موضع النزاهة الأكاديمية من التشريعات والقوانين الجامعية، والعلاقة التكاملية بين النزاهة الأكاديمية والتميز المؤسسي والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى ملمح عن تعزيز ممارسات النزاهة في جامعة حائل وآليات تحقيقها، وأخيراً تعزيز أخلاقيات البحوث العلمية لدى الباحثين بجامعة حائل. وأشار إلى أن الملتقى يستهدف القيادات الأكاديمية بجامعة حائل، وأعضاء هيئة التدريس، وطلبة الدراسات العليا، وبعض مؤسسات المجتمع المدني وخريجي الجامعة. و يشارك في الملتقى عدد من أصحاب التخصص والاهتمام بهذا الجانب، برعاية معالي رئيس الجامعة، وقيادة الدكتور سعود النايف، ومشاركة الدكتور طارق بن سعيد الهليل، عضو مجلس الشورى، والدكتور شاكر الصالح، مدير عام تعزيز النزاهة المشرف على مركز نزاهة للتدريب، والأستاذة الدكتورة فوزية البكر، أستاذ أصول التربية بكلية التربية بجامعة الملك سعود، والمهندس مشاري آل صلاح، مدير إدارة مواصفات الخدمات بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والأستاذ الدكتور ماجد الحيسوني، وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة حائل .
كما قدم وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية شكره وتقدير لمعالي رئيس الجامعة على دعمه المستمر لكل ما يحقق أهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية في كافة المجالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>