مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع شركة المحترف الضيافة

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع شركة المحترف الضيافة
https://www.alshaamal.com/?p=146796
تم النشر في: 5 أبريل، 2021 5:10 م                                    
19455
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم رئيس جامعة حائل اتفاقية شراكة بين الجامعة وشركة محترف الضيافة، الممثل النظامي في المملكة العربية السعودية للمعهد الأمريكي للفنادق والسكن، الذي تأسس عام 1953م ،واشتملت الاتفاقية على تقديم تعليم الضيافة والتدريب والشهادات المهنية المتنوعة والمعتمدة عالميًّا ومحليًّا، والتي تخدم احتياجات مدارس الضيافة في جميع أنحاء العالم. هدفت مذكرة التعاون إلى تحقيق متطلبات تنمية قطاع الفندقة والسياحة من خلال إتاحة كافة البرامج التدريبية بشهادات دولية معتمدة، تخدم العاملين في مجال السياحة والفندقة بما يتواكب مع أهداف الرؤية الوطنية. بذلك انضم عدد من الشهادات المهنية المتخصصة في الفندقة والسياحة كشهادة مشرف ضيافة معتمد CHS إلى حزمة البرامج المهنية التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والتي تتاح دوريًّا للالتحاق من خلال بوابة البرامج المهنية في العمادة.

مثّل الجامعة في هذه الاتفاقية سعادة عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة الدكتور طلال السيف، ومثّل شركة محترف الضيافة سعادة الأستاذ سلمان بن سليمان قاسم، الرئيس التنفيذي للشركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>