مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع شركة “قبولك” لتوفير القبولات والاستشارات الأكاديمية لمنسوبي الجامعة

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع شركة “قبولك” لتوفير القبولات والاستشارات الأكاديمية لمنسوبي الجامعة
https://www.alshaamal.com/?p=138546
تم النشر في: 27 يناير، 2021 5:44 م                                    
24183
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

بحضور معالي رئيس جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم،وقعت الجامعة اليوم اتفاقية شراكة مع شركة (قبولك)لتوفير القبولات والاستشارات الأكاديمية لمنسوبي الجامعة، بهدف تطوير العملية التعليمية، وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية شاملة تواكب أحدث المستجدات التعليمية وخدمة المجتمع.

وقد مثّل الجامعة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ماجد الحيسوني، ومثّل شركة “قبولك” الأستاذ أبو بكر القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

الجدير بالذكر أن شركة “قبولك” تقدم خدمات واستشارات للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات العالمية، ومن أهم أهدافها مساعدة الطلاب على تحقيق تطلعاتهم على الصعيدين التعليمي و المهني، بالإضافة إلى إرشاد الطلاب في اختيار أنسب الهيئات والبرامج التعليمية بموثوقية عالمية، والحفاظ على علاقات وثيقة مع المؤسسات التعليمية والجهات الراعية للمنح الدراسية.

وتنص الاتفاقية طرح مبادرتين وهي إقامة ملتقي افتراضي وكذلك تقديم قبولات,كما تنص الإتفاقية على طرح مبادرتين، الأولى هي إقامة ملتقى الابتعاث الافتراضي بمشاركة عدد من الجامعات العالمية، بالإضافة إلى حجز مقاعد محددة للجامعة، للمبتعثين لمرحلة الدكتوراة في عدد من الجامعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>