مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل توقع مذكرة تعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

جامعة حائل توقع مذكرة تعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة
https://www.alshaamal.com/?p=146233
تم النشر في: 31 مارس، 2021 7:09 م                                    
27366
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقع معالي الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، رئيس جامعة حائل، ومعالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الدكتور سعد بن عثمان القصبي، مذكرة تعاون لتعزيز التعاون المشترك بين الجهتين، وتقديم الخدمات التأهيلية والتدريبية والاستشارية والبحثية، وتبادل الخبرات المتعلقة بنشاطات الجانبين.
ونصت مذكرة التعاون على تبادل المعارف والخبرات بين الجامعة والهيئة بما يتيح إعداد الكوادر والكفاءات العلمية المتخصصة في المجالات التطبيقية المختلفة، وبما يسد حاجة المجتمع من القدرات والإمكانيات التي يمتلكها الجانبان لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.
كما شملت المذكرة التعاون في دعم البرامج البحثية والنشر العلمي المشترك للأبحاث التطبيقية، بما يعزز جودة الحياة وتطبيقات خدمة المجتمع، من خلال الاستعانة بالإمكانيات التقنية والتجهيزات العلمية والمختبرية، إضافة إلى الإشراف المشترك على تدريب طلبة الجامعة في مشروعات التخرج بمختبرات الهيئة.
وبموجب مذكرة التعاون ستشارك الهيئة في تأهيل مختبرات الجامعة، من خلال تطبيق آليات “الممارسات المختبرية الجيدة” في مجال “القياس والمعايرة” و”الاختبار”، إضافة إلى تبادل الخبرات الاستشارية في المجالات الفنية والعلمية والبحثية، وتقديم الدورات التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>