مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

جمعية الإعاقة الحركية فرع منطقة القصيم ‬⁩ تثمن دور شركة يوسف بن عبداللطيف جميل وابنائه المحدودة (يالا) لدعمهم برامج الجمعية.

جمعية الإعاقة الحركية فرع منطقة القصيم ‬⁩ تثمن دور شركة يوسف بن عبداللطيف جميل وابنائه المحدودة (يالا) لدعمهم برامج الجمعية.
https://www.alshaamal.com/?p=134213
تم النشر في: 30 ديسمبر، 2020 1:28 م                                    
104360
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

مشرف فرع جمعية الإعاقة الحركية فرع منطقة القصيم ‬⁩ الاستاذ عبدالله بن محمد الصالحي وعدد من موظفي الجمعية
‏يزور شركة يوسف بن عبداللطيف جميل وأبنائه الزراعية المحدودة ( يالا )
‏لشكرهم لدعمهم برنامج
‏”النقل المهيأ احد برامج الجمعية العشر
‏ضمن دورهم بدعم المسؤولية المجتمعية لخدمة ⁧‫#الأشخاص_ذوي_الإعاقة‬⁩ وكان في استقبالهم مدير الشركة بمنطقة القصيم الاستاذ عادل المنصور وعدد من موظفي الشركةً وخلال الزيارة تم الاطلاع على ماتقوم به الجمعية من خدمات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة وبرامجها المتميزة منها الحج والعمرة وبرنامج صيانة الكرسي وبرنامج النقل المهيأ والتوظيف والتدريب والابتعاث الخارجي والزواج والإسكان التنموي وبرنامج السلة الغذائية وبرنامج المساعدة على الإنجاب (ذرية) وبرنامج تمكين (مشاورة بيدك ) وبرنامج ملتقى حركية وبرنامج التأهيل العلاجي
ومن منطلق المسؤلية المجتمعية من الشركة ودعمها لبرنامج النقل تم تنفيذ 1256 رحلة خلال عام 2020 داخل منطقة القصيم
نبذة عن شركة يوسف بن عبد اللطيف وأبنائه الزراعية المحدودة (يالا) هي شركة زراعية خاصة تأسست في المملكة العربية السعودية في عام 2010. سواء مجدول أو عجوة أو عنبرة، تقدم الشركة تمور ذات جودة عالية باستخدام أساليب الزراعة المستدامة. وقد غرست حتى الان اكثر من 300,000 نخلة ، تمتد على مساحة تزيد عن 2600 هكتار.
تجمع مزارع YALA ما بين تقنيات الزراعة الطبيعية وعمليات الميكنة مبتكرة للتأكد من فقط أجود أنواع التمور تباع في محلاتها
ويعمل قسم البحث والتطوير على تحسين قدرات الزراعة العضوية. في عام 2017 ، بدأت “يالا” و”جامعة طوكيو للزراعة” في اليابان بالتعاون بهدف تحسين جودة التمور.
الشركة هي جزء من مجموعة يوسف عبد اللطيف جميل المحدودة ، التي تستثمر في العديد من الصناعات مثل العقارات والبناء والضيافة والأدوية والتكنولوجيا.
وباسم منسوبي جمعية حركية ومستفيديها نقدم شكرنا وتقديرنا لدعمهم للمستفيدين المسجلين بالجمعية وكبار السن من من استفادو من هذه المبادرة كتب الله أجرهم ونفع بهم

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>