مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
محليات

جمعية المركز الخيري تقيم ورشة عمل لإعداد  الخطة الاستراتيجية

جمعية المركز الخيري تقيم ورشة عمل لإعداد  الخطة الاستراتيجية
https://www.alshaamal.com/?p=122686
تم النشر في: 20 أكتوبر، 2020 4:44 م                                    
14409
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أقامت جمعية المركز الخيري لتعليم القرآن و علومه ورشة عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية ، وذلك بحضور أ.  إبراهيم العباد ـ الرئيس التنفيذي للجمعية  ومديرو الإدارات بالجمعية، و مجموعة من المختصين في البناء الاستراتيجي .
وتضمنت الورشة مناقشة التقارير والخطط  السابقة،   كما تم مناقشة الخطة الجديدة وأبرز المحاور التي سيتم بنائها .إضافة إلى  عرض المنهجية التي سيتم العمل عليها ؛  وهي منهجية بطاقة الأداء المتوازن و التي تم اعتمادها من قبل الفريق الاستشاري .

من جانبه أكد العباد / أن فريق العمل  اعتمد بناء الخطة وفق أحدث الطرق المعتمدة في البناء الاستراتيجي , و تهدف إلى تحقيق أعلى معايير التميز بما يضمن تحقيق الاستدامة، و جودة الأداء وتحقيق المستهدفات بأعلى كفاءة، للوصول الجودة والإنتاجية. من خلال الجهة الاستشارية والجهة التوجيهية التي ستعتمد مخرجات البناء الاستراتيجي. بالتعاون مع فريق الاستراتيجية الذي سيشرف على ورش العمل المستقبلية خلال الخمسة أشهر المتفق لبناء الخطة الاستراتيجية حسب الجدول الزمني المعتمد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>