مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

جمعية المسؤولية المجتمعية تطلق مبادرة “معكم أينما كنتم” بالشراكة مع وزارة الصحة ..

جمعية المسؤولية المجتمعية تطلق مبادرة “معكم أينما كنتم” بالشراكة مع وزارة الصحة ..
https://www.alshaamal.com/?p=95262
تم النشر في: 30 أبريل، 2020 12:38 ص                                    
56221
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أطلقت جمعية المسؤولية المجتمعية مبادرة (معكم أينما كنتم  )بالشراكة مع وزارة الصحة، وتستهدف المواطنين والمواطنات العائدين لأرض الوطن ممن يقضون فترة الحجر الصحــي .

وأوضح أ. سعود بن حسين السبيعي ـ رئيس مجلس إدارة جمعية المسؤولية المجتمعية، أن أهداف المبادرة تضمنت تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية لدى الأشخاص الذين يقضون فترة الحجر الصحــي،  إضافة إلى استثمار أوقات الفراغ بما يعود عليهم بالفائدة، من خلال إقامة  مجموعة من الباقات التدريبية المتميزة بمشاركة نخبة من الخبراء والمدربين المحترفين ، وكذلك التعليم عن بعد، وإقامة عدد من المسابقات الهادفة، وبرامج خاصة ترفيهية وتثقيفية للأطفال ، وتنفيذ برامج توعوية ومقاطع فيديو قصيرة منهم للمجتمع .

وأضاف السبيعي أن جمعية المسؤولية المجتمعية  تسعى من خلال هذه المبادرة إلى تحقيق أمنيات العائدين، عبر تواصلهم مع ذويهم عن بعد، سواء من الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو من نجوم المجتمع والمؤثرين في مجالات الثقافة والرياضة والفن والإعلام ..

مبينا أن برامج المبادرة سيكون لها الأثر الإيجابي على المستهدفين ، حيث سيعود أبناء وبنات الوطن إلى أهاليهم وهم مسلحون بالثقافة المجتمعية والتوعية الصحية . ويكونون أدوات مسـانــدة لأهلهم ومـجتمعهم للوقاية من هذا الوبــاء.

مشيرا أن هذه المبادرة تأتي حرصا من جمعية المسؤولية المجتمعية  على مد جسور التعاون، وتحقيق التكامل بين القطاع الحكومي وغير الربحي ، ولمؤازرة وزارة الصحة للتخفيــف من معاناة العائدين للوطن ، وتقديم الدعم المعنوي للأشخاص الذين يخضعون  للحجر الصحي الاحترازي بسبب وباء كورونا المستجد (كوفيد 19 ) .

ونوه السبيعي بجهود وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، معالي المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وحرصه على المساهمة  في تحقيق الرؤية الوطنية من خلال  تشجيع المبادرات التي تستهدف تعزيز العمل في مجال المسؤولية المجتمعية، بما ينعكس إيجابا على التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز ـ حفظهما الله-

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>