مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
أخبارالمناطق

جمعية غيث توقع إتفاقية تعاون مع مركز إبصار التخصصي للعيون

جمعية غيث توقع إتفاقية تعاون مع مركز  إبصار التخصصي للعيون
https://www.alshaamal.com/?p=129357
تم النشر في: 2 ديسمبر، 2020 9:22 م                                    
35225
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وقعت جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان اتفاقية تعاون مع مركز إبصار التخصصي لطب العيون، لتفعيل مبادرة العلاج المجّاني للمرضى المحتاجين للعلاج لتكون نواة تؤسس لأعمال ومبادرات جديدة مستقبلية تخدم المنطقة والمرضى من الناحية الصحية .

حيث استعرضت الاتفاقية التي وقعها كلّ من رئيس مجلس إدارة جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان الدكتور جابر شراحيلي ، وممثل اللجنة الصحية في مركز إبصار التخصصي المدير المالي الأستاذ/ عبده ابراهيم حكمي وتهدف الى تسهيل الخدمة لجميع المرضى المحتاجين والمسجلين رسميًا في جمعية غيث للخدمات الصحية بجازان .

كما نصت الإتفاقية على الحالات التي تم التكفل بها في المرحلة الأولى على أن تتم مراجعتها خلال فترة التنفيذ واجراء العمليات الجراحية بخصم 50٪ .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غيث أنّ مبادرة الإنفاق مع إدارة مركز إبصار التخصصي تأتي لتقديم العلاج بخصم ٥٠٪؜ للمحتاجين والمسجلين رسميًا في الجمعية في مستشفيات القطاع الخاص بمنطقة جازان، وتفعيلًا للدور المجتمعي بالجمعية والقطاع الخاص لتخفيف العبء على المستشفيات الحكومية .

من جانبه، أوضح رئيس الجمعية أنّ اللجنة دأبت على أن يكون القطاع الخاص حاضرًا في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين من المواطنين والمقيمين، ومكمّلًا للخدمة التي تقدمها المؤسسات الصحية الحكومية العامة، وقال: لا شك أنّ الخدمة الصحية هي إنسانية قبل أن تكون بمقابل أو ذات عائد مادي، وهذا الأمر لم يكن يومًا من الأيام غائبًا عن فكر القائمين على المنشآت الصحية الأهلية، ولم يكن عطاء المؤسسات الصحية الخاصة بعيدًا عن هذا الشعار وهذا المعنى، وبالتالي فإنّ تقديم الخدمة المجانية من مؤسسات القطاع الخاص إلى فئة محتاجة هو من صميم عمل المؤسسات الصحية الأهلية، ولا يتناقض مع كونها مؤسسات ربحية تسعى لتحقيق العائد المادي، الذي لم يخرجها عن إطارها الاجتماعي والإنساني..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>