مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

جمعية كيان للأيتام تقيم برنامج ” عطاء” بالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية

جمعية كيان للأيتام تقيم برنامج ” عطاء” بالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية
https://www.alshaamal.com/?p=154913
تم النشر في: 5 يونيو، 2021 5:47 م                                    
23961
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حرصا من جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة، وتحقيقا لأهدافها ورسالتها في تمكين أبنائها الأيتام في شتى المجالات وزرع القيم النبيلة في نفوسهم منذ الطفولة، أقامت الجمعية برنامج ” عطاء” بالتعاون مع مؤسسة العنود الخيرية، ونفذ البرنامج مركز العنود لتنمية الطفل “شدن” ممثلا بالأستاذة تهاني بنت فهد البويردي، عبر منصة زوم، وذلك بحضور الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان والأخصائية أحلام عبد الرحمن ومسؤولة الإعلام بالجمعية.
ويهدف البرنامج إلى تحقيق أعلى مستوى من التكيف لهم مع البيئة المحيطة بهم من خلال مساندتهم في النواحي الوقائية والإنمائية والتأهيلية للمساهمة في المجتمع، وبدأ البرنامج بعرض فيديو للأطفال يوضح قيم العطاء والبذل الإنساني، وأثره على الأخرين. تبع ذلك حوار هادف وبناء من قبل المدربة مع الأبناء هدفه التركيز على بعض قيم الذل والعطاء وتنمية تلك المفاهيم في نفوسهم وقد كان تجاوب الأطفال أكثر من رائع واستفاد منه عدد جيد من أبناء كيان تتراوح أعمارهم من 5 إلى 9 سنوات،
هذا وأعربت المدربة تهاني البويردي عن سعادتها بتقديم البرنامج لأبناء جمعية كيان وقالت: استفاد من البرنامج أكثر من ٣٠ ألف طفل في المملكة، واليوم عندما قدمته لأطفال جمعية كيان اقترحوا أفكارا إبداعية مثل التبرع بالألعاب ومساعدة الأهل، والتبرع بالمال، والطعام والملابس . وأكدت البويردي أن برنامج عطاء يغرس قيمة العطاء والبذل في نفوس الأطفال عن طريق الرسم والتعليم الكرتوني وإعداد سلال الغذائية لمن يحتاجها.
وفي الختام شكرت جمعية كيان للأيتام مركز العنود الخيرية، لما تقدمه من دعم تدريبي ومعنوي لأبناء الجمعية كما شكرت الأستاذة تهاني البويردي لعطائها الهادف للأبناء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>