مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
عام

خادم الحرمين يعزي الرئيس المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء

خادم الحرمين يعزي الرئيس المصري في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء
https://www.alshaamal.com/?p=95524
تم النشر في: 1 مايو، 2020 10:34 م                                    
30027
0
وكالة الأنباء السعودية
صحيفة الشمال الإلكترونية
وكالة الأنباء السعودية

 

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقيتي عزاء ومواساة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وأدان خادم الحرمين بأشد العبارات في برقيته الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، مؤكداً على وقوف المملكة مع مصر وشعبها الشقيق.

وأعرب خادم الحرمين في البرقية عن تعازيه لأسر المتوفين ولشعب مصر باسم شعب وحكومة المملكة عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجياً للمصابين الشفاء العاجل، وأن يجنب مصر وشعبها كل سوء ومكروه.

فيما قال ولي العهد في برقيته: “علمتُ بنبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين وأستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، لأبعث لفخامتكم ولشعب مصر ولأسر المتوفين بأحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>