مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الشعر الشعبي

خالد عبدالرحمن يروي أغرب المواقف مع المعجبين (فيديو)

خالد عبدالرحمن يروي أغرب المواقف مع المعجبين (فيديو)
https://www.alshaamal.com/?p=37024
تم النشر في: 12 فبراير، 2019 1:19 ص                                    
24358
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

روى الفنان خالد عبدالرحمن أغرب المواقف التي حدثت معه؛ بسبب نجوميته الفنية وتواضعه الشديد، مع جمهوره رغم أنه ذكر أن الفن لا يمثل سوى 15% من حياته.

وقال خلال استضافته في برنامج “هذا أنا” الذي يبث على قناة الإمارات، إنه سار له موقف أثناء زيارته لأحد الشخصيات في بلد عربي شقيق، عندما ظن أحد أبناء هذا الشخص أني نصاب ومحتال، وإني منتحل شخصية الفنان”.

وسرد الفنان خالد عبدالرحمن مواقف غريبة أخرى مع المعجبين في مسيرته الفنية، راوياً عن هؤلاء الذين يلقونه في أماكن عامة على الطرق السريعة وهو مسافر من مكان إلى مكان فيأتي أحدهم يطلب التصوير معه فيما يشك آخر في شخصيته أنه هو، مشيراً إلى أنه في بعض الأحيان يضطر إلى استخراج هويته ليثبت لهم شخصيته.

وأضاف أن معجباً آخر اضطر إلى أن يقود سيارته بسرعة كبيرة بعكس اتجاه السير وقطع إشارات المرور؛ حتى يتسنى له السلام عليه وجهاً لوجه، فيما تعرض معجب رابع لحادث سير بعد شراء تذكرة ليلحق بحفلته وتم نقله للمستشفى، وعندما علم بأمره قام بزيارته وتناول القهوة معه في منزله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>