مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الناس

خريجة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. رواء.. سعودية تنال رخصة التعليم الخاص من وزارة التعليم الأمريكية

خريجة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.. رواء.. سعودية تنال رخصة التعليم الخاص من وزارة التعليم الأمريكية
https://www.alshaamal.com/?p=111993
تم النشر في: 27 أغسطس، 2020 2:31 م                                    
23043
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

منحت وزارة التعليم الأمريكية خريجة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل رواء سهيل أبو السمح رخصة التعليم الخاص حيث اجتازت رواء العديد من الاختبارات اللازمة مع ٣ سنوات في الخبرة العملية في مجال التعليم الخاص واللغات والثقافات .

من جانبها ذكرت أبو السمح إنني فخورة بهذا الإنجاز الذي حققته لأرفع راية وطني المملكة العربية السعودية واسم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل التي تخرجت منها عالية وهذا اقل ما يقدم وجاء منحي هذه الرخصة بعد اجتياز العديد من الاختبارات اللازمة مع ٣ سنوات في الخبرة العملية في مجال التعليم الخاص واللغات والثقافات . وقد كنت الطالبة السعودية الأولى الحاصلة على الماجستير ورخصة التدريس من جامعة كولورادو ولكن استمرت في الإنجاز وحصلت على رخصه في التعليم الخاص من وزاره التعليم في الولاية وليس فقط من الجامعة. ودعت أبو السمح المعلمين والمعلمات أن لا يستسلموا لهذا الوباء وانه واجب وطني محرصه على تقدم تعليم عالي الجودة لطلابنا وطالباتنا وان لا نترك الجيل القادم بدون تعليم .
من جانبه اخر شاركت رواء ابو السمح معنا بعض الصعوبات التي واجهتها والانجازات الي قدمتها لدعم طلابها حيث صممت لهم برامج تعليميه خاصه وفردية متماشية مع احتياجاتهم التعليمية. وضعت خطط تعليميه فرديه ومن خلالها استطاع الطلاب اثبات نجاح الخطه عن طريق الاختبارات التقييمية المستمرة. ادارت الكثير من الاجتماعات مع الاهالي ومع الاخصائين الاجتماعين لوضع خطط تعليميه ونفسيه لما بعد المدرسه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>