مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

دعم ومأسسة الفرق التطوعية بالجوف

دعم ومأسسة الفرق التطوعية بالجوف
https://www.alshaamal.com/?p=132135
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2020 11:47 م                                    
16271
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تزامناً مع فعاليات ملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي بالجوف والذي أقامه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف والذي أقيم بمركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا ؛ وقعت جمعية أصدقاء العمل التطوعي بالجوف (يمناكم) أربع اتفاقيات انضمام لاعتماد “فرق عين على الصحراء التطوعي ، فريق الشويحطية التطوعي، فريق الجوف التطوعي، ورابطة زكاة العلم التطوعي” للعمل تحت مظلة الجمعية بهدف دعم ومأسسة الفرق التطوعية بالجوف وتوحيد الجهود وتنسيقها وتنظيم آلية عملها وفق ما نص عليه نظام العمل التطوعي السعودي .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالرحمن الهويدي أن الهدف من ذلك هو تنظيم الأعمال التطوعية وتوفير مظلة رسمية لتلك الفرق لتمارس أعمالها التطوعية والإنسانية وفق لائحة انتساب الفرق التطوعية بالجمعية , إضافة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي والعمل بشكل مؤسسي لخدمة المجتمع.
وبين أنه سيتم منح الأعضاء الرسميين لكل فريق بطاقات عضوية من الجمعية، بالإضافة إلى اعتماد المزيد من الفرق بعد استيفائها لشروط وأنظمة جمعية يمناكم للعمل التطوعي .
و عبر الهويدي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة لملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي بالجوف وعلى ما تجده الجمعية من دعم ورعاية واهتمام من سموه، والذي يؤكد دائماً على أهمية استثمار طاقات شباب وفتيات الوطن في مجال الأعمال التطوعية، وزيادة أعداد المتطوعين في مختلف مدن ومحافظات المنطقة مساهمتها لتحقيق رؤية المملكة للوصول إلى مليون متطوع ، كونه رافداً من روافد التنمية المستدامة.
كما يتقدم بالشكر والعرفان لسعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالجوف الأستاذ نايل بن عبد العزيز الرويلي على دعمه وتشجيعه المستمر لأعمال الجمعية وبرامجها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>