مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الثقافية

دور الفن والثقافة في مواجهة التطرف بثقافة وفنون جدة

دور الفن والثقافة في مواجهة التطرف بثقافة وفنون جدة
https://www.alshaamal.com/?p=50736
تم النشر في: 5 مايو، 2019 6:05 م                                    
23247
0
العلاقات العامة والأعلام
صحيفة الشمال الإلكترونية
العلاقات العامة والأعلام

انطلقت مساء السبت 2019/5/4 بجمعية الثقافة والفنون بجدة ندوة بعنوان ” دور الفن والثقافة في مواجهة التطرف ” من تقديم اللواء متقاعد صادق الشيخ وإدارة الدكتورة آيات الحداد ، وتأتي الندوة ضمن برامج ملتقى الثقافة القانونية التابع للجنة الثقافية بالجمعية بإشراف الدكتور جمعان الغامدي .

بدأت الندوة بكلمة ترحيبية من الأستاذ محمد الرايقي رحب فيها بالحضور وبالضيوف الكرام مع ذكر منجزات وفعاليات جمعية الثقافة والفنون بجدة ثم سيرة مختصرة لضيفي اللقاء اللواء صادق الشيخ والدكتورة آيات الحداد مديرة الندوة .

بعد ذلك تحدثت الدكتورة آيات الحداد حول محور دور الفن في محاربة التطرف مع بيان الفرق بين التطرف والإرهاب وأسباب ودوافع الإرهاب .

ثم تناول سعادة اللواء صادق الشيخ المحور الخاص بالجانب الأمني فتحدث عن الدور الأمني في الحد من ظاهرة التطرف مع ذكر المنجزات التي تحققت في مجال محاربة التطرف ،
والقرارات والتشريعات الصادرة في الحد من هذه الظاهرة ، كذلك تناول مواقف وشواهد حول الحد من ظاهرة التطرف في المملكة العربية السعودية .

عقب ذلك تمت اتاحة الفرصة للحضور للمشاركة في الطرح والنقاش حول ماتم تقديمه في الندوة .

في ختام الندوة كرّم الأستاذ محمد آل صبيح مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة ضيفي الندوة سعادة اللواء صادق الشيخ والدكتورة آيات الحداد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>