مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

تفاصيل وفاة الرقيب أول عائش عواد بـ”تبوك”!

تفاصيل وفاة الرقيب أول عائش عواد بـ”تبوك”!
https://www.alshaamal.com/?p=18602
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2018 12:42 م                                    
24084
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

توجه الرقيب أول عائش عواد أبو ايديه العطوي، والذي يعمل بالدفاع المدني بمنطقة تبوك، برفقة أبنائه لمساعدة شقيقه بعد أن أُخبر بأنه محتجز في أحد الأودية التابعة للمنطقة عقب الأمطار التي هطلت يوم الخميس الماضي.
قوة المياه
إلا أنه وقبل وصوله اعترضته السيول، ولم يتمكن من التحكم في المركبة بسبب قوة المياه، فما كان منه إلا أن وجه أبناءه للخروج من المركبة التي جرفتها السيول ليتمكنوا بعد ذلك من النجاة.
عزم الذهاب
وبحسب “سبق”، يروي سلامه سمران أبو أيديه العطوي، ابن عم المفقود تفاصيل القصة فقال “حين علِم عائش رحمه الله وهو في المنزل أن شقيقه الذي يكبره بـ 25 عاماً محتجزاً في وادي شمال هجرة السرو، عزم للذهاب ورافقه أبناؤه الشباب وهم اثنان لمساعدته إن لزم الأمر.
اعترضته السيول
وتابع العطوي: “وهو في طريقه للموقع ـ الطريق الاسفلتي ـ اعترضته سيول منقولة وتسببت في انجراف المركبة لقوة المياه وفي هذه الأثناء طلب من أبنائه ـ الدعاء والتشهد والخروج من المركبة واستطاع أبناؤه الخروج، فيما لم يتمكن هو ـ وهذه إرادة الله ـ فتوفي رحمه الله، مبيناً أن أخاه المحتجز نجا بفضل الله وكذلك أبناؤه حيث تعرضوا لبعض الإصابات”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>