مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

رئيس بلدية صوير يكرم الموظفين المتميزين

رئيس بلدية صوير يكرم الموظفين المتميزين
https://www.alshaamal.com/?p=128748
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2020 11:58 م                                    
15717
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبد العزيز السلامة وضمن سياسة البلدية في دعم و تشجيع المميزين ، و بثّ روح التنافس بين العاملين في البلدية ؛ الموظفين المتميزين خلال الربع الأول من العام الحالي 1442هـ وذلك وفق آلية ومعايير تقييم تمّ العمل عليها وتعميمها للموظفين في وقتٍ سابق.
وبين السلامة بأن هذا التكريم يهدف إلى تشجيع الموظفين و تحفيز المتميزين بهدف رفع الأداء الوظيفي وجودة الأداء داخل المنظومة ، كما أنها سوف تثري المنافسة الشريفة بينهم ، وهو ما سينعكس إيجابًا على تقديم الخدمات للمواطنين ، داعيًا الله سبحانه و تعالى لهم التوفيق و العون في عملهم و متمنيًا من الجميع بذل مزيدٍ من الجهد و المثابرة .
من جانبه أعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس بلدية صوير على هذه البادرة غير المستغربة والتي سوف تنعكس إيجابًا على أدائهم ؛ و مؤكدين على بذل مزيدٍ من الجهد و السعي في تقديم الأفضل ، و سائلين الله سبحانه و تعالى أن يوفقهم و يعينهم في أداء مهامهم و خدمة الدين ثم الملك والوطن.
الموظفون المكرمون : الموظف فرحان بن دعاس الرويلي والموظف سلطان بن حمود الرويلي .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>