مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

رئيس جامعة الجوف يتفقد مركز الاختبارات المحوسبة ويشيد بالتزام الجميع بالإجراءات الوقائية

رئيس جامعة الجوف يتفقد مركز الاختبارات المحوسبة ويشيد بالتزام الجميع بالإجراءات الوقائية
https://www.alshaamal.com/?p=133873
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2020 12:27 ص                                    
33737
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفقد رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبد الله الشايع مركز الاختبارات المحوسبة لطلبة الانتساب بمقر كلية الآداب وكلية الأعمال في المدينة الجامعية مطلعاً على سير الاختبارات وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تطبقها الجامعة وفق التوجيهات الصادرة بذلك.
وثمن د. الشايع جهود عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن خلال الاختبارات النهائية والتي تتم حضورياً بمقر كلية الأعمال بالمدينة الجامعية ومجمع الطالبات بسكاكا ومجمعي الطلاب والطالبات بالقريات، وأشاد بالتزام الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالإجراءات الوقائية في القاعات المخصصة لسير عملية الاختبارات مؤكداً أن تجربة الاختبارات المحوسبة ترفع من مستوى الجودة والكفاءة والموثوقية لدعم العملية التعليمية، مقدماً الشكر والتقدير لمنسوبي عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد على ما يبذلونه من جهود لخدمة الطلبة والجامعة، وكذلك روح التعاون بين العمادة والكليات.
يذكر أن الجامعة قد دشنت مبادرة الاختبارات المحوسبة التي تهدف إلى توفير مرونة في أوقات الاختبار ورفع الجودة من خلال استخدام أنظمة إلكترونية متطورة وسهولة التعامل مع أنواع الاختبارات والنماذج المختلفة للأسئلة.
رافق رئيس الجامعة أثناء الزيارة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. بندر الشمري، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. سالم العنزي، وعميد عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد د. ماجد الفياض.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>