مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

رئيس مركز شعبة نصاب يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا

رئيس مركز شعبة نصاب يطلق حملة ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا
https://www.alshaamal.com/?p=148772
تم النشر في: 21 أبريل، 2021 12:27 ص                                    
15673
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق رئيس مركز شعبة نصاب الأستاذ خالد بن سعد الجارد حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً – ‏فكرٌ آمن – لوطنٍ آمن”، وذلك خلال استقباله بمكتبه ، رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شعبة نصاب الشيخ فهد فهاد الحربي .
وتهدف الحملة التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند -يحفظه الله- إلى تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمر واجتماع الكلمة ووحدة الصف، وإبراز أهمية الأمن والأمان في استقرار البلاد والأوطان، وتستهدف هذه الحملة جميع فئات المجتمع عبر نشر المحتوى التوعوي في الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة. مع الأخذ في الاعتبار تطبيق التدابير الوقائية والاشتراطات الاحترازية وفق تعليمات الجهات المعنية.
وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة الحدود الشمالية المكلف الشيخ محمد بن رمضان العنزي أن تفعيل هذه الحملة المباركة يأتي وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>