مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

رئيس هيئة الهلال الأحمر يقوم بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بمنطقة الرياض

رئيس هيئة الهلال الأحمر يقوم بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بمنطقة الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=153439
تم النشر في: 26 مايو، 2021 4:33 م                                    
20426
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قام سعادة رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسى بزيارة تفقدية لفرع الهيئة بمنطقة الرياض مساء اليوم الأربعاء والتي تأتي من ضمن إطار الجولات والزيارات التي قام بها منذ بداية العام لفروع الهيئة بالمملكة.
وخلال الزيارة عقد سعادته والوفد المرافق معه بمدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الدكتور أحمد الخريصي ومساعديه للشؤون الإدارية والمالية والإسعافية اطلع خلال على سير العمل بالفرع إضافة لأهم الأعمال والنشاطات التي قام بها الفرع خلال الربع الأول من هذا العام، كما اطلع على أهم المشاريع التي تم الانتهاء منها وقيد الأنشاء بالمنطقة.
كما قام سعادته بجولة على الإدارات في بالفرع اطلع من خلالها على المهام والأعمال التي تقوم بها، كما أكد على دعمه الكامل لرفع مستوى العمل والخدمات المقدمة بالمنطقة من خلال تقديم مزيد من الجودة والاستثمار في موظفي الهيئة بالتدريب والتطوير والبرامج الي من شأنها رفع مستوى الجودة في العمل الإسعافي والإداري، موكدا د. العويسى أن الهيئة تسعى دائما للتطوير المستمر على جميع القطاعات التابعة لها.
من جهة أخرى قال مدير عام فرع الهيئة بمنطق الرياض د. أحمد الخريصي أن هذه الزيارة تؤكد على متابعة رئيس الهيئة للأعمال في الفروع والاستمرار في عملية التطوير التي تقودها الهيئة منذ اعلان استراتيجيتها الطموحة لعام 2025مـ مطلع هذا العام وبذل المزيد من العطاء في رفع الخدمات الاسعافية بما يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة لرفع مستوى الخدمات وجودتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>