مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

ربيع جبال العلم وأجوائه المعتدلة تجذب الشباب لرحلات البر

ربيع جبال العلم  وأجوائه المعتدلة تجذب الشباب لرحلات البر
https://www.alshaamal.com/?p=23507
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2018 12:15 ص                                    
132972
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اتفق مجموعة من شباب بني رشيد على القيام برحلة برية الى جبال العلم تحت اشراف وتنسيق مشرف الرحلة الاستاذ ساعد عايد الرشيدي
وبمساعدة الشباب المتحمسين للاستمتاع بالأجواء الربيعية الرائعة في ضواحي حائل التي اكتست أراضيها مؤخرًا بالحلة الخضراء على مد البصر وجعلت من رحلات التخييم في البر لايام أمر مغرٍ و محفز.

جبال العلم أو جبال علم عبس أو جبال علم بني رشيد وهي سلسلة جبال تقع جنوب مدينة حائل إلى الوسط من المملكة العربية السعودية، في الغرب منها حرة بني رشيد، و تعد الجبال من أهم المعالم الأثرية بمنطقة حائل حيث تضم عيون الصفا و نقوش تعود إلى العصر الجاهلي و ما قبل الجاهلي.

وفِي هذه المرابع المليئة بالتأريخ والجمال استمتع الجميع بأجواء الربيع وجمال الطقس. وقد حرص المنظمون على تنظيم فقرات ترفيهية مرحة من حل الألغاز وإلقاء القصائد والقصص.

وكان اشتراك وحضور مرابط علاوي نجد قد أضفى مزيدًا من المتعة والسرور فتسابق الجميع صغارًا وكبارًا على ركوب الخيل وتوثيق هذه اللحظات الجميلة مما أضاف على الرحلة متعة ورونق بديع من خلال التسابق وشوهد انطلاق الاشبال الصغار بكل الفرح والسرور في هذه الرحلة البرية البعيدة عن صخب المدينة، فيما تذكر الكبار الماضي العريق مع الاستمتاع بأجواء الربيع والمناظر الخلابة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>