مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 9 شوّال 1445هـ

الفجر
04:36 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
عام

رجال أعمال بطريف يتفاعلون مع مبادرة “عينين براس” لمساندة الأسر المتضررة نتيجة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا

رجال أعمال بطريف يتفاعلون مع مبادرة “عينين براس” لمساندة الأسر المتضررة  نتيجة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=91260
تم النشر في: 1 أبريل، 2020 11:43 م                                    
73347
0
فواز صايل الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز صايل الرويلي

تهدف مبادرة ( عينين براس ) التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية في أحد جوانبها إلى تقدير ومساندة رجال الصحة والأمن لأداء أعمالهم بكفاءة وهمة ومعنويات عالية.

كما تهدف المبادرة إلى مساندة الأسر المعوزة المتعطلة نتيجة الإجراءات الاحترازية ، وذلك من خلال توفير قنوات خيرية موثوقة للشركات التي تسعى لتحمل مسؤولياتها الاجتماعية، وللأفراد الميسورين الراغبين بالإسهام لتعزيز جهود وإمكانات الدولة رعاها الله في توفير جميع متطلبات مواجهة انتشار فيروس كورونا وتداعيات الحد من انتشاره.

وهم بعض الأسر ذات الدخول المتدنية أو التي انقطعت أو ضعفت عوائدهم المالية ولعل أبرز مهام الفريق الثاني لمبادرة (عينين براس) تخطيط وتنفيذ مشروع دعم ومساندة الأسر المعوزة بتوفير مواد النظافة والتعقيم والحماية الوقائية، وتوفير تكاليف المعيشة الضرورية من مأكل ومسكن وغيرها، وتوفير تكاليف متطلبات التعليم عن بعد، إضافة لدراسة وتعزيز قوة عناصر خدمات إيصال السلع والخدمات لمساكن الأسر المعوزة.
وقد تنوعت المبادرات في محافظة طريف حيث أطلق عدد من رجال الأعمال بمحافظة طريف مبادرات لجمع جهودهم لدعم المحافظة في مواجهة فيروس كورونا الجديد.
حيث أعلنت مجموعة المدوح التجارية بطريف أنها على أتم الأستعداد لخدمة الوطن خصوصا في هذه المرحلة المهمة وأكد مدير مجموعة المدوح التجارية الدكتور ياسر بن حامد المدوح أنه على أتم الأستعداد لتقديم فندق المدوح والذي يتكون من ٧٠ غرفة مستقلة ومجهزة مع دورة مياه ، مجاناً تحت تصرف ‎وزارة الصحة في حال احتياجها للحجر الصحي بمحافظة طريف للوقاية من فايروس كورونا الجديد.
وأكد الأستاذ ثاني برد الرويلي إعتزازه بما تقدمه الحكومة الرشيدة من إحترازات لمواجة مرض كورونا.
و أعلن مبادرته بتقديم مبنى كان من المقرر إفتتاحه (مركز صحي) وهو مجهز بالكامل ويقع على الطريق الدولي وقريب جدا من مستشفى طريف العام وذلك في حال تم الإحتياج إليه كمقر للحجر الصحي.
كما قدم الأستاذ عبدالله المنفي الرويلي عمارة سكنية مكونة من دورين مجهزة تجهيز كامل تكون تحت تصرف القطاع الصحي بمحافظة طريف في حال احتياجها للحجر الصحي بالمحافظة .
كما أعلنت مالكة مطعم وكوفي أمنا سارة عن مبادرة إتجاه المجتمع في ظل هذه الأزمة حيث أعلنت عن توحيد أسعار الاطباق الرئيسية و قائمة طعام مختلفة بأسعار غير مسبوقة.
وقد حدد المطعم هذه الأسعار حتى يرتفع البلاء عن هذه الأمة. وقدمت أسواق السعيد للخضار والفواكه مبادرة خصم(20 ٪)على جميع منتجاتهم مقدمه هذه المبادرة لرجال الأمن البواسل وللعاملين في القطاع الصحي، وقدمت أسواق بندر المسعر المركزية وجبات غذائية لرجال الأمن المتواجدون بالميدان طوال فترة منع التجول.
وقدمت محطات الهلهول مبادرة تكفلها بمحروقات( بنزين) لسيارات الهلال الأحمر طوال هذه الجائحة.
كما زار رجل الأعمال محمد شاهي الرويلي مقر الآسر المنتجة بمحافظة طريف وقدم دعمه بمبلغ الف ريال لكل سيدة لديها محل داخل مقر الآسر ووعد أنه سوف يتبرع مبلغ ألف ريال لكل صاحبة محل كل شهر لمدة ثلاثة شهور القادمة بشرط الإنضباط.، وقدم كوفي فايف دقريز خصم(20٪)لرجال الأمن ومنسوبي القطاع الصحي في طريف.
لم تنتهي المبادرات بانتهاء حروف هذا التقرير فالمواطنون بطريف مازالوا يتسابقون في تقديم المبادارات وسوف تطلعكم اخبارية طريف على كل ماهو جديد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>