مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الناس

رجل الأعمال بندر مسلم البراك: النجاح في تجاوز جائحة كورونا خير شاهد على حنكة وتمرس قيادتنا في التعامل مع الأزمات

رجل الأعمال بندر مسلم البراك: النجاح في تجاوز جائحة كورونا خير شاهد على حنكة وتمرس قيادتنا في التعامل مع الأزمات
https://www.alshaamal.com/?p=117151
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2020 7:14 م                                    
79916
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال بندر مسلم البراك، عضو شرف صحيفة الشمال اسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

وقال البراك “لقد مرّت بلادنا بتحديات كبيرة وأزمات كثيرة، ولكنها وبعد كل أزمة وتحدٍ تظهر وهي بفضل الله ثم حنكة قياداتها وتضحيات أبنائها أقوى من ذي قبل، والشواهد في ذلك كثيرة وعديدة طوال التسعين عاما الماضية”.

وأضاف: النجاح في تجاوز جائحة كورونا التي تفشت في كل دول العالم، وهزت اقتصاديات دول عديدة، خير شاهد على حنكة وتمرس قيادتنا في التعامل مع الأزمات والتصدي لها، حيث بادرت في انتهاج وسن الإجراءات التي أسهمت -وفي وقت مبكر- في الحد من الآثار السلبية للجائحة.

 

وتابع : مناسبة اليوم الوطني تغمر الوجدان بالزهو والفخر، وتتجسد حبًّا ووفاءً لهذا الوطن ومقدساته ومكتسباته، وولاءً لقيادته الرشيدة منذ عهد المؤسس موحد هذه الدولة الفتية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، مرورًا بعهود أبنائه البررة الذين ساروا على نهجه حتى العهد الحالي الزاهر، وما حققته بلادنا من مراحل تنموية متواصلة تبوأت من خلالها المملكة مراكز مرموقة بين دول العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>