مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

رجل الأعمال “مساعد بن خلف القلادي”يهني مقادم خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الفطر المبارك

رجل الأعمال “مساعد بن خلف القلادي”يهني مقادم خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة عيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=151627
تم النشر في: 12 مايو، 2021 10:29 م                                    
40297
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال “مساعد بن خلف القلادي” عضو شرف صحيفة الشمال، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ـــ وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال رجل الأعمال “مساعد بن خلف القلادي” : ” نسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا القيادة الرشيدة وأن يديم على المملكة أمنها وعزها ورخاءها واستقرارها، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والمسرات”.

ونوه القلادي بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من تسهيلات وتوفير لقاح كورونا في كافة مراكز التطعيم بمناطق المملكة مشيراً إلى أن ذلك المنهج هو ديدن هذه البلاد الطاهرة منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله – حتى هذا العهد الميمون بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

ودعا القلادي المولى العلي القدير أن يعيده علينا ونحن جميعاً في موفور الصحة والعافية، وأن يرفع عنا هذا الوباء ويحفظ على بلادنا عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها، وأن يحفظ ضيوف الرحمن وينصر جنودنا على ثغور الوطن، إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>