مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

زيارة وفد “تعارفوا” للمركز الوطني للقياس

زيارة وفد “تعارفوا” للمركز الوطني للقياس
https://www.alshaamal.com/?p=160403
تم النشر في: 11 يوليو، 2021 5:42 م                                    
47466
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل الدكتور عبدالله بن علي القاطعي الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للقياس والتقويم الدكتور سعود بن صالح المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري وعدد من مستشاري مركز تعارفوا
وتضمن برنامج الزيارة تقديم الدكتور سعود المصيبيح نبذة تعريفية عن مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، والخدمات الإرشادية التي يقدمها للمجتمع وأفراده من خلال الاستشارات وورش العمل في مجال الإرشاد الأسري والنفسي والاجتماعي والتربوي ووجود عدد من البرامج التأهيلية التي تُعنى بالمشكلات وتؤدي إلى إيجاد الحلول، بهدف إعادة التكيف والاستقرار للأفراد والأسر.
وأضاف الدكتور المصيبيح أن شعار مركز تعارفوا للإشارد الأسري هو “جودة الحياة في أسرة سعيدة” ومن هنا ركزت أنشطة وبرامج المركز على تحقيق هذا الشعار، وفقا لمرتكزات رؤية الوطن 2030 وبرنامج جودة الحياة
مشيرا إلى أن من أنشطة المركز إنشاء وحدة متخصصة في علاج بطء التعليم ووحدة لعلاج إدمان المخدرات، ووحدة لركن الطفل ووحدة للشيخوخة والمسنين بالاضافة إلى عدد من المبادرات والاتفاقيات والانجازات التي تحققت خلال عام 2020 م وعام 2021 م.

من جهته أشاد الدكتور عبدالله القاطعي بمركز تعارفوا للإرشاد الأسري وكوادره المتخصصة والمؤهلة وأنشطته وبرامجه الموجهة للإسرة والمجتمع.
وأضاف الدكتور القاطعي نحن لا بد أن نكون داعمين للمركز نحو تحقيق أهدافه وتطلعاته، مؤكدا على الاستعداد المستقبلي للتعاون بين المركز الوطني للقياس ومركز تعارفوا للإرشاد الأسري وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالمقاييس العلمية والتربوية وحقائب الورش التدريبية ذات الأبعاد النفسية والاجتماعية.
حضر من مركز قياس الدكتور عبدالله السعوي والدكتور أمجد العويضة ومن مركز تعارفوا الدكتورة نجوى الثقفي والأستاذ يحيى زيلع والأستاذ أمل العجلان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>