مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

سعادة محافظ الحائط محمد بن مطلق القنون: أصبح وطننا محطا للأنظار و رمزا للتقدم و الازدهار بعد 90 عاما من الإجتهاد

سعادة محافظ الحائط محمد بن مطلق القنون: أصبح وطننا محطا للأنظار و رمزا للتقدم و الازدهار بعد 90 عاما من الإجتهاد
https://www.alshaamal.com/?p=116961
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2020 11:12 م                                    
50568
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع سعادة محافظ الحائط بمنطقة حائل سعادة الاستاذ محمد بن مطلق القنون ؛ أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي محافظ الحائط خالص التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الـ 90 الذي يربط ماضينا التليد بحاضرنا السعيد.

وأكد القنون في كلمته أن اليوم الوطني ذكرى نستلهم منها قصة كفاح المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود – طيب الله ثراه – لهذا الكيان الذي استطاع برجاحة العقل والحكمة والصبر والإيمان أن يوحد هذا الوطن تحت راية التوحيد، حتى أصبح مضربا للمثل.
و على نهجه و ضوء حكمته و طريقه الذي مهد سار على نهجه من بعده أبناؤه البررة حكاما و قادة محلقين بهذا الوطن نحو التقدم و التطور في كافة السبل و على كافة الأصعدة مبهرين العالم حيث أصبح وطننا محطا للأنظار و رمزا للتقدم و الازدهار
ومايدل على ذلك ما يحققه وطننا من تقدم و ما يعيشه من نماء و ما نراه اليوم في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمين أمير الشباب و الحكمة ، الملهم الفذ القائد المحنك الذي أروى تراب هذا الوطن من فيض عطائه و حكمته الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير حفظهم الله و جعلهم ذخرا لنا و لأمتنا.

وأوضح القنون أن الله مّن على مملكتنا بقيادة حكيمة حرصت على توفير سبل الراحة والرفاهية لأبناء الوطن، معرباً عن سعادته بهذه المناسبة التي تعكس واقع التطور والنماء ومواكبة ركب التطور في شتى المجالات.
يذكر أن القطاعات الحكومية والأهلية في المحافظة أستعدت مبكراً للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>