مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

 “سعود الطبية” تطلق سلسلة “‫إنفوجرافيك” توعوية عن ” الآلام”

 “سعود الطبية” تطلق سلسلة “‫إنفوجرافيك” توعوية عن ” الآلام”
https://www.alshaamal.com/?p=120048
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2020 5:34 م                                    
15222
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشنت مدينة الملك سعود الطبية ممثلة بوحدة صناعة المحتوى في إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي، باكورة حملتها التوعوية، التي تضمنت سلسلة “‫إنفوجرافيك” توعوية عن آلام الجسم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، وحققت أكثر من 65 ألف مشاهدة .
وأوضحت المدينة على لسان رئيس وحدة صناعة المحتوى مروان الطريقي، بأن الحملة تهدف لتعزيز دور الإعلام التوعوي بالتعاون مع قسم التثقيف الصحي، وذلك ضمن إطار صناعة محتوى توعوي مبتكر وجذاب للقارئ.
وأشار إلى أن الحملة تناولت عدة مواضيع توعوية تتضمن: آلام الرقبة، آلام أسفل البطن للإناث، آلام أسفل البطن للذكور، آلام العضلات، آلام المفاصل، آلام الأبهر، آلام الحوض، كما أنها تعمل على موضوعات توعوية أخرى عن الآلام .
ونوه الطريقي بأن السلسلة التوعوية تؤكد على ضرورة الوقاية من تلك الآلام، إيماناً بدور صناعة المحتوى التوعوي في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتعزيز مفهوم الوقاية، ودورها في المحافظة على الصحة العامة قبل العلاج من الأمراض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>