مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو أمير الجوف يطلع على جهود هيئة الأمر بالمعروف في مكافحة جائحة كورونا

سمو أمير الجوف يطلع على جهود هيئة الأمر بالمعروف في مكافحة جائحة كورونا
https://www.alshaamal.com/?p=172198
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2021 4:59 م                                    
16918
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، على الجهود التي بذلتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مستوى المملكة وفي المنطقة خاصة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الدكتور علي بن ذويب العنزي يرافقه مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع مدالله الهشال.

حيث سلم الدكتور الذويب تقريراً لسمو أمير المنطقة، من معالي رئيس الهيئة عن الجهود التي شاركت فيها الهيئة بفروعها في جميع مناطق المملكة وفي منطقة الجوف على وجه الخصوص في مكافحة جائحة كورونا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بذلك.

وأعرب سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكافحة الجائحة ضمن منظومة الجهات الحكومية والقطاع الخاص كافة، متمنياً سموه لمنسوبي الفرع التوفيق .

من جانبه أعرب مدير فرع الهيئة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم لبرامج وأنشطة الهيئة، وما استمع إليه من توجيهات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>