مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو أمير القصيم يُطلع وزير التجارة وزير الإعلام المكلف على جهود مركز الوثائق

سمو أمير القصيم يُطلع وزير التجارة وزير الإعلام المكلف على جهود مركز الوثائق
https://www.alshaamal.com/?p=153629
تم النشر في: 27 مايو، 2021 6:57 م                                    
19438
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, معالي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي الجهود التوثيقية لمركز المخطوطات والوثائق بإمارة المنطقة.
وشاهد معاليه ما يحتويه مركز الوثائق والمحفوظات من جهود بذلتها الإمارة بمتابعة سمو أمير منطقة القصيم عبر إنشاء وتطوير المركز وتطبيق التنظيم الحديث للسجلات والوثائق بعد أن تم تعقيمها لتبقى قرابة 50 عاماً من قبل دارة الملك عبدالعزيز، وترميز الملفات الإفرنجية التي يقارب عددها 7 آلاف ملف واحتوائها على 3 ملايين وثيقة ، مع إبراز الوثائق الجوهرية المهمة.
ولفت سموه النظر إلى أن المركز يضم أكثر من 3000 وثيقة قديمة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-, مؤكداً حرصه على المحافظة على الوثائق والمخطوطات وكل ما هو تاريخي حفاظاً على المرجعية التاريخية لها.
من جانبه ثمن الدكتور القصبي الجهود التي يبذلها سمو أمير منطقة القصيم تجاه تعزيز مثل هذه الجوانب التقنية, منوهاً بالأدوار التي تبذلها إمارة القصيم نحو تحقيق الأهداف والتعاون القائم مع القطاعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>