مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة..

سمو أمير جازان بالنيابة يتسلم تقرير إنجازات ومهام وأعمال قوة أمن المنشآت بالمنطقة..
https://www.alshaamal.com/?p=169529
تم النشر في: 20 سبتمبر، 2021 4:30 م                                    
35744
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة، في مكتبه بديوان الإمارة ، اليوم قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ركن خالد بن صقر الدوسري، الذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير العام لأعمال ومهام وإنجازات قوة أمن المنشآت بالمنطقة .

وأشاد سمو أمير جازان بالنيابة بما يلقاه قطاع قوات أمن المنشآت من دعم ومساندة من القيادة الرشيدة – أيدها الله – ‏وتزويده بما يحتاجه من كوادر بشرية وتجهيزات عسكرية، و ذلك إيمانا منها بالدور الذي تقوم به في الحفاظ على أمن المنشآت الحيوية والصناعية بالمملكة.
وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز على أهمية متابعة تقيد الجهات الواقعة تحت مسؤولية القوة باشتراطات الأمن والسلامة، والتزامها بالتعليمات الأمنية والأخذ بتعليمات الجهات في تبني وتطبيق أنظمة السلامة، متمنياً سموه لمنسوبي القطاع مزيداً من التميز.
من جانبه قدم قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ركن خالد الدوسري شكره وتقديره لسمو أمير جازان بالنيابة على دعمه واهتمامه بتطوير أعمال قوات أمن المنشآت، وما يوليه من رعاية واهتمام برجال قوة أمن المنشآت بالمنطقة التي تقف وراء تذليل كل ما قد يعترض مهامهم المناطة بهم.
حضر اللقاء وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>