مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان بالنيابة يدشّن مكتب فرع وزارة الخارجية بالمنطقة ..

سمو أمير جازان بالنيابة يدشّن مكتب فرع وزارة الخارجية بالمنطقة ..
https://www.alshaamal.com/?p=168779
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2021 4:29 م                                    
17267
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشّن صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مكتب فرع وزارة الخارجية بالمنطقة، بالتنسيق مع الغرفة التجارية الصناعية.
وشاهد سموه إيجازًا قدمه مدير مكتب فرع الوزارة بالمنطقة محمد أبو شرحه ، بيّن فيه الخدمات التي يوفرها المكتب للمواطنين والمقيمين و رجال الأعمال والطلاب على حدٍ سواء ، حيث تتلخص في تصديق الوثائق، بهدف إعطائها الصلاحية القانونية للاستخدام خارج حدود الدولة المنشأة لها، إذ تشمل خدمة تصديق الوثائق على الوثائق التعليمية، والوكالات وعقود النكاح، والوثائق التجارية، والخطابات، والأحوال الشخصية.
واوضح أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري ان هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من عمليات تطوير العمل والارتقاء به وتحقيق مفهوم الحكومة الإلكترونية.
واكد ان المكتب التابع لوزارة الخارجية الذي يتخذ من مبنى الغرفة في مدينة جازان مقرا له بدأ مؤخرا عملية استقبال الطلبات دون حاجة لمراجعة الوزارة بما يقلص الحاجة لمراجعة وزارة الخارجية وتجنب عناء السفر ، حيث سيمكن طالب خدمة التصديق من مراجعة السفارة او القنصلية السعودية المعنية مباشرة كما سيحد النظام عند اقراره من حالات تزوير وكالات استقدام العمالة.
وثمّن سمو أمير جازان بالنيابة جهود وزارة الخارجية ودور الغرفة التجارية بالمنطقة ، التي تشمل عدد من المبادرات التي تقدمها الغرفة في خدمة المجتمع ورجال الأعمال والتسهيل عليهم ، ومن ذلك التنسيق مع وزارة الخارجية في تدشين مكتب لفرعها داخل مقر الغرفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>