مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

سمو أمير جازان يدشن حملة ” أخرج زكاتك من بيتك ” بمنصة تبرع بالمنطقة ..

سمو أمير جازان يدشن حملة ” أخرج زكاتك من بيتك ” بمنصة تبرع بالمنطقة ..
https://www.alshaamal.com/?p=149807
تم النشر في: 29 أبريل، 2021 5:12 م                                    
13537
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , في مكتبة بالإمارة اليوم حملة ” أخرج زكاتك من بيتك ” بالمنطقة , عبر المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع) التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مجلس الجمعيات الأهلية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لأعضاء فريق الحملة بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي , واستمع سمو أمير جازان إلى شرح مفصل عن المنصة الوطنية للتبرعات واهدافها والخدمات التي تقدمها لتطوير وتعزيز العمل الخيري والقطاع الغير ربحي.

ونوه سمو أمير المنطقة باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بدعم المبادرات التي تعزز التحول الرقمي في مجال العمل الخيري, وما يشهده القطاع الخيري من تطور وتنظيم ضمن توجهات رؤية المملكة 2030 في ظل الدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة لجميع القطاعات.
من جانبهم ثمن أعضاء الحملة لسمو أمير المنطقة وسمو نائبة حرصهم الدائم ودعمهم الا محدود لنجاح الحملة ولجميع الأعمال الخيرية والإنسانية في المنطقة.
حضر التدشين وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>