مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة ويتسلم التقرير السنوي..

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة ويتسلم التقرير السنوي..
https://www.alshaamal.com/?p=144649
تم النشر في: 17 مارس، 2021 5:36 م                                    
18056
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه اليوم، مدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري.
واستمع سموه، من اللواء الدكتور الشهري لإيجاز عن سير العمل في المديرية والإدارات التابعة لها في محافظات ومراكز المنطقة، والإمكانات التي وفرتها القيادة الرشيدة – حفظها الله – من كوادر بشرية وآليات ومباني تسهم في تأدية أعمال الدفاع المدني على أكمل وجه.
كما تسلم سمو نائب أمير منطقة جازان ، التقرير السنوي لإنجازات الدفاع المدني بمنطقة جازان لعام 2020 الذي اشتمل على جهود المديرية والإدارات التابعة لها والحالات التي تمت مباشرتها ، واستراتيجية مديرية الدفاع المدني لربطها برؤية المملكة 2030 عبر مرتكزات واهداف وزارة الداخلية .
وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني بالمنطقة في سبيل المحافظة على الأرواح والممتلكات انطلاقاً مما توليه القيادة الحكيمة ـ حفظها الله ـ من اهتمام وعناية بسلامة المواطنين والمقيمين، مثنياً على جهود منسوبي الدفاع المدني وأدوارهم الوقائية ومباشرتهم للحرائق والحوادث، حاثاً على مواصلة العطاء والإنجاز والاهتمام بالخطط التوعوية والوقائية.
من جهته أعرب اللواء الدكتور الشهري عن شكره وتقريره لسمو نائب أمير منطقة جازان على اهتمامه ومتابعته المستمرة التي انعكست على أداء وجودة العمل، وعلى ما حظيت وتحظى به إدارة الدفاع المدني ومنسوبوها من دعم واهتمام ، سائلاً الله – عز وجل – أن يحفظ الجميع من كل سوء.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>