مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفر الباطن يدشن عربة الصحة المتنقلة للتبرع بالدم بمقر المحافظة

سمو محافظ حفر الباطن يدشن عربة الصحة المتنقلة للتبرع بالدم بمقر المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=124091
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2020 5:04 م                                    
16411
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشّن سمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن أمس بمقر المحافظة وبحضور مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن ناصر بن راشد الصافي عربة التبرع بالدم الجديدة المتنقلة لوزارة الصحة.
واستمع سموه لشرح موجز من مدير الشؤون الصحية على ما تحتويه العربة من معدات ومواصفات عالية التجهيز واماكن انطلاق الحملة في عدد من مواقع المحافظة.
وتقدم سمو محافظ حفر الباطن المتبرعين في أول حملة للعربة في مقر المحافظة لدعم بنك الدم وتعزير ثقافة التبرع بالدم وزيادة عدد المتبرعين بالدم بشكل طوعي ومنتظم والعمل على الاكتفاء التام، من خلال التبرع التطوعي داخل بنوك الدم بالمحافظة بالإضافة إلى زيادة الوعي حول أهمية التبرع بالدم.

ورفع سموه الشكر والتقدير لولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ على ما يولونه من عناية فائقة بصحة المواطن والمقيم، مؤكدًا سموه على الأهداف الإنسانية النبيلة لهذه العربة من خلال زيادة مخزون بنوك الدم بالمحافظة ، وحفظ الأرواح، والأثر الإيجابي الذي يعود به على المتبرع، والفوائد الجمة التي يجنيها المجتمع كما حث سموه الجميع على المشاركة في التبرع بالدم في المواقع التي خصصتها صحة حفر الباطن.

من جانبه أوضح مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن ناصر بن راشد الصافي أن عربة التبرع بالدم المتنقلة مجهزة بمواصفات متطورة، ومزودة بأحدث الأجهزة اللازمة للتبرع بالدم وتتضمن غرفه انتظار للمتبرعين بالدم بالإضافة إلى غرفتين لفحص ما قبل التبرع و 4 كراسي تبرع بالدم وبنك دم لتجهيز العينات وحفظ أكياس الدم ، وتحقق عربة التبرع بالدم إمكانية الوصول إلى المتبرعين في الأماكن العامة وفي مواقعهم ، كما قدم الصافي شكره لسمو الأمير منصور بن محمد على تدشين عربة التبرع بالدم المتنقلة وتوجيهاته المستمرة، للوصول بالخدمات الصحية بالمحافظة لأعلى المستويات وبدعم واهتمام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة في تطوير القطاع الصحي والمنظومة الصحية بمحافظة حفر الباطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>