مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير جازان يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج ..

سمو نائب أمير جازان يستقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج ..
https://www.alshaamal.com/?p=145825
تم النشر في: 28 مارس، 2021 8:12 م                                    
25655
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، بمكتبه في الإمارة اليوم، وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج اللواء الركن الدكتور فهد بن سعيد القحطاني, والوفد المرافق له, الذي يزور المنطقة حالياً .
ورحب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء باللواء القحطاني والوفد المرافق ، متمنياً التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة , مستمعاً لشرح مفصل عن أهم منجزات قيادة الأفواج وعملهم في مساندة القوات العسكرية ومهاهم الأمنية المناطة بها بالمناطق الجبلية والحدودية.
وجرى خلال اللقاء استعراض عددٍ من الموضوعات المتعلقة بتعزيز دور قيادة الأفواج بالمنطقة بما يحقق أداء مهامها بكل إتقان , والجاهزية العالية لقيادة الأفواج للقيام بالأعمال المناطة بها ، وفق توجيهات القيادة الرشيدة.
ونوه سمو نائب أمير منطقة جازان بالدور الذي تقوم به قيادة الأفواج في المنطقة وفق التوجيهات السديدة من ولاة الأمر – حفظهم الله – وبمتابعة مباشرة من سمو وزير الداخلية ودورها في التنسيق الأمني في الجانب الحدودي، متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة لهم .
من جانبه عبر اللواء القحطاني، عن سعادته بزيارة منطقة جازان وتفقد مقرات ومواقع قوة الأفواج بالمحافظات الحدودية والجبلية التابعة للمنطقة ولقاء سمو نائب أمير جازان , وما استمع إليه من توجيهات.
حضر اللقاء قائد قوة الافواج بمنطقة جازان العقيد محمد بن فارس الزهراني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>