مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل محافظ ومشايخ العيدابي ..

سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل محافظ ومشايخ العيدابي ..
https://www.alshaamal.com/?p=131855
تم النشر في: 16 ديسمبر، 2020 6:46 م                                    
29258
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري وعدداً من مشايخ القبائل وأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان العسل السادس بالمحافظة.
ورحّب سموه في مستهل الاستقبال بمحافظ ومشايخ العيدابي , مؤكداً أهمية التعاون الجاد والمخلص بين مشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام لإنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، والإسهام في حفظ الأمن، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن في ظل القيادة الرشيدة.
واستمع سموّه لشرح مفصل عن الخدمات والأعمال التي تقدمها مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة, وما تشهده العيدابي ومراكزها من تطور ونمو ومشروعات تنموية وفق الخطط التطويرية المعدة للمحافظة في شتى المجالات كغيرها من محافظات ومراكز وقرى المنطقة.
وجرى خلال الاستقبال بحث الاستعدادات الجارية لانطلاقة مهرجان العسل السادس والعديد من الموضوعات التي تهم المحافظة وتلبي احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية التي تسهم في تلبية احتياجات المواطن والمقيم والزائر لمحافظة العيدابي التي تعد واحدة من أهم المحافظات ذات الطابع السياحي التي تمتاز بجمالها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية وأجواء ربيعة على مدار العام كغيرها من محافظات القطاع الجبلي بالمنطقة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>