مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

“شؤون الحرمين” تطلق مبادرة “ساعة بث” للدروس المترجمة

“شؤون الحرمين” تطلق مبادرة “ساعة بث” للدروس المترجمة
https://www.alshaamal.com/?p=149113
تم النشر في: 24 أبريل، 2021 3:33 ص                                    
16752
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي “مبادرة ساعة بث” للدروس المترجمة على منصة منارة الحرمين خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام بعدة لغات.

وأشار وكيل الرئيس العام للترجمة والشؤون التقنية أحمد بن عبد العزيز الحميدي إلى أن الإدارة العامة للغات والترجمة في أتم جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من الزوار غير الناطقين بالعربية، والاستفادة القصوى من جميع الخدمات حسب توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

من جانبه بين مدير عام الإدارة العامة للغات والترجمة المهندس مشاري بن سعد المسعودي أن هذه المبادرة تحتوي على عدة برامج من أهمها: أحكام الزكاة، وترجمة معاني سورة الكهف، واقتباسات من خطب أئمة وخطباء المسجد الحرام، وكذلك عرض سيرة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-، وأدعية مختارة من اقتباسات خطب المسجد الحرام، وأضاف أنه ستبدأ اليوم البرنامج الثاني وهو ترجمة معاني سورة الكهف في تمام الساعة (5) مساءً وحتى (6:22) مساءً عبر منصة منارة الحرمين عن بُعد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>