مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

شاهد .. وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وزير العدل والشؤون الإسلامية بجمهورية جزر القمر المتحدة

شاهد .. وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وزير العدل والشؤون الإسلامية بجمهورية جزر القمر المتحدة
https://www.alshaamal.com/?p=143286
تم النشر في: 4 مارس، 2021 3:59 م                                    
15349
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكتبه في مدينة جدة اليوم، معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والوظائف العمومية والحقوقية بجمهورية جزر القمر المتحدة السيد محمد حسين علي جمل الليل والوفد المرافق له .

ورحب معالي الوزير ” آل الشيخ ” بالوزير القمري السيدمحمد بن حسين منوهاً بالعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما ما يتصل بالشأن الإسلامي، مؤكدأ أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ تفتح آفاق التعاون وتقدم الغالي والنفيس من أجل خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم اتساقاً مع رسالتها السامية وريادتها للعالم الإسلامي.

من جانبه، أكد معالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والوظائف العمومية والحقوقية بجمهورية جزر القمر المتحدة أن المملكة هي قلب العالم الإسلامي وجهودها في خدمة الإسلام والحرمين الشريفين محل تقدير جميع المسلمين بالعالم، مبيناً أن العلاقة مع السعودية هي علاقة أخوية قائمة على أساس متين مقدماً الشكر على الدعم الذي تلقاه بلاده من المملكة في كافة المجالات والتي هي محل تقدير القيادة والشعب القمري .

وعبر الوزير السيد محمد حسين علي جمل الليل عن شكره وتقديره لمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، مثمناً الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة العمل الإسلامي بجزر القمر ونشر الوسطية والاعتدال وتنفيذ المشاريع الإنسانية والتي تجد التقدير الكبير لدور المملكة من مختلف أطياف الشعب القمري.

كماجرى ــ خلال اللقاء الذي حضره عدد من المسئولين بالوزارتين ــ بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي في جمهورية جزر القمر المتحدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>