مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

شراكة بين “قبولك ” وجمعية العلاقات العامة

شراكة بين “قبولك ” وجمعية العلاقات العامة
https://www.alshaamal.com/?p=153545
تم النشر في: 26 مايو، 2021 11:20 م                                    
19344
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

وقعت الجمعية التعاونية للعلاقات العامة ممثلة بالمدير التنفيذي للجمعية أ. منى الكلثمي عقد شراكة مع شركة قبولك مثلها الأستاذ أبوبكر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي.
وتهدف الاتفاقية بين الطرفين إلى التعاون في التنفيذ والإشراف على مشاريع التدريب والابتعاث في عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة.
الجدير بالذكر أن الجمعية تعد هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة متخصصة في مجال العلاقات العامة.

من جهتها أعربت الأستاذة منى الكلثمي المدير التنفيذي للجمعية التعاونية للعلاقات العامة عن سرورها لإبرام هذه الاتفاقية بين الطرفين التي تهدف إلى التعاون في التنفيذ والإشراف على مشاريع التدريب والابتعاث، مشيرة إلى أن برامج الجمعية تساهم في تعزيز تنفيذ مشاريع التدريب والابتعاث في عددمن القطاعات الحكومية والخاصة وهو ما يواكب رؤية المملكة 2030 في رفع مساهمة القطاع التعاوني في الناتج المحلي الإجمالي وتحقيق أعلى معدلات الأداء في العلاقات العامة في مختلف الجهات ودعمها إعلاميا، وتفعيل الشراكة مع القطاعات الإعلامية بطرق إبداعية وإحترافية.
وأكدت الكلثمي على أن الجمعية تطبق أعلى معايير الجودة والإبداع والتقنية، لتحقيق التميز في تنفيذ مشاريعها وتعزيز الثقة بينها وبين عملائها والمجتمعات التي تعمل بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>