مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

شراكة مجتمعية بين “السعودي الالماني” و “ترابط” بالدمام

شراكة مجتمعية بين “السعودي الالماني” و “ترابط” بالدمام
https://www.alshaamal.com/?p=114489
تم النشر في: 9 سبتمبر، 2020 5:32 م                                    
16885
0
فلاح الهاجري
صحيفة الشمال الإلكترونية
فلاح الهاجري

‏وقع المستشفى السعودي الألماني بالدمام مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية لرعاية المرضى (ترابط) وتقضي المذكرة بدعم الجمعية من خلال خدماتها المقدمه للمرضى المحتاجين ومرافقيهم .

‏وذلك بحضور المدير التنفيذي للمستشفى د.مي الخنيزي، ورئيس مجلس ادارة الجمعية أ. زيد العيسى، والأمين العام في ترابط الأستاذ ناصر الزاهد .
وأوضحت الدكتورة مي الخنيزي أن هذه الاتفاقية تأتي استمراراً لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يحرص المستشفى على إقامتها أو بالشراكة مع مختلف الحكومية والأهلية والقطاع الثالث ممثلاً بالجمعيات الخيرية، مؤكدة في الوقت ذاته حرص المستشفى على تنفيذ برامج اجتماعية نوعية سعياً لترك أثر ايجابي بين أفراد المجتمع، وتعزيز رؤية 2030 .
‏وأشاد العيسى بمذكرة التفاهم مؤكداً بأن الجمعية تسعى لخدمة المرضى ومرافقهيم وأن بناء الشراكات مع المستشفى من خلال مسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع ستضيف في أداء الخدمات بشكل أفضل .

‏حضر اللقاء المدير التنفيذي للعمليات نواف عواد، ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في المستشفى السعودي الألماني تركي القحطاني .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>