مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

شرطة الرياض تطيح بـ 3 متهمين تورطوا في إيهام أصحاب المنشآت بإمكانية تخفيض مبلغ ضريبة القيمة المضافة

شرطة الرياض تطيح بـ 3 متهمين تورطوا في إيهام أصحاب المنشآت بإمكانية تخفيض مبلغ ضريبة القيمة المضافة
https://www.alshaamal.com/?p=116668
تم النشر في: 21 سبتمبر، 2020 11:52 م                                    
17535
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

ألقت شرطة الرياض القبض على ثلاثة متهمين تورطوا في إيهام أصحاب المنشآت والمؤسسات بإمكانية تخفيض أو إزالة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

وأوضح المتحدث الرسمي المساعد باسم شرطة الرياض، الرائد خالد الكريديس، أن المتهمين الثلاثة – وهم مواطن ومقيمان سوريّان أحدهما بهوية زائر منتهية – استخدموا مواقع التواصل لتنفيذ عملياتهم، ويطلبون من أصحاب المنشآت والمؤسسات مبالغ مالية تجاوزت نصف مليون ريال إضافة إلى بيانات الدخول الخاصة بهم.

وأضاف أن المتهمين امتهنوا التلاعب على أصحاب المنشآت، ونفذوا خلال شهرين أكثر من 240 عملية مشبوهة، تمكنوا خلالها من التأثير على حسابات المنشآت والمؤسسات المتعاونة معهم.

وأشار إلى أن الشرطة ضبطت بحوزتهم مبلغا يزيد على 19 ألف ريال و4 أجهزة جوال تحتوي على بيانات ومستندات تخص المنشآت والمؤسسات المستفيدة من عمليات التهرب الضريبي.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للزكاة والدخل، حمود الحربي، أن الهيئة رصدت هذه العمليات بالتنسيق مع الأمن العام، وجرى تحديد المتلاعبين؛ لتطبيق أحكام التهرب الضريبي بحقهم.

وشدد الحربي على أن الهيئة حريصة على الأموال العامة من خلال الالتزام الضريبي والحدّ من المخالفات، داعياً المنشآت إلى الالتزام بمسؤولياتها النظامية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>