مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 8 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

صحة الرياض تطلق رحلة عمرة لمنسوبيها

صحة الرياض تطلق رحلة عمرة لمنسوبيها
https://www.alshaamal.com/?p=156984
تم النشر في: 17 يونيو، 2021 11:47 م                                    
33362
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

برعاية سعادة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، أطلقت “صحة الرياض” اليوم الخميس ممثلة بإدارة التواصل الداخلي وبالتعاون مع مشروع شباب الخير التابع لمكتب الدعوة والارشاد بحي الروضة رحلة عمرة لمنسوبيها .
وأوضح مدير إدارة التواصل الداخلي بصحة الرياض الاستاذ ابراهيم الصبيح أن ذلك يأتي ضمن الأنشطة التي تنفذها إدارة التواصل الداخلي بالمديرية لمنسوبيها حيث تم تأمين حافلة لنقل من يرغب في أداء العمرة من العاملين بالمديرية بجميع فئاتهم.
وأضاف أنه يرافق الحملة مشائخ مؤهلين لعملية التوجيه والإرشاد للمعتمرين وتقديم عدد من الدروس التوعوية وشرح الأخطاء التي قد يقع فيها المعتمر، مضيفاً أن إدارة التواصل الداخلي دأبت على تنفيذ مثل هذه الرحلات على فترات دورية مما عاد بالأثر الإيجابي على العاملين بالقطاع الصحي، مشيراً إلى أن إدارة التواصل الداخلي تقوم بالعديد من الجهود التي أثمرت بتوفير الأجواء العملية المناسبة للعاملين بالقطاع الصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>