مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

صحة الرياض تقيم ورشة عمل لمعالجة التحديات الصحية عبر الأدوات والمنهجيات الإبداعية

صحة الرياض تقيم ورشة عمل لمعالجة التحديات الصحية عبر الأدوات والمنهجيات الإبداعية
https://www.alshaamal.com/?p=133059
تم النشر في: 23 ديسمبر، 2020 12:43 م                                    
30498
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بمكتب الإبداع، ورشة عمل لمعالجة التحديات الصحية من خلال الأدوات والمنهجيات الإبداعية، وذلك بالتعاون مع الإدارة المساعدة للتخطيط والتطوير وإدارة تجربة المريض.
وشارك في تقديم ورشة العمل والتي تهدف لمعالجة التحديات التي تواجه المرضى في المنشآت الصحية والرقي بمستوى الخدمات الصحية المقدمة كل من مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير بصحة الرياض الأستاذ نايف المطرفي، ومدير مكتب الإبداع الأستاذ سعد المشوح
وشملت الورشة محاضرات نظرية شملت التعريف بالأدوات الابداعية وكيفية استخداماتها في التحسين والتطوير، وتطبيقات عملية للأدوات من قبل المشاركين من سفراء الإبداع والمرشحين للحضور ووضع الحلول المقترحة، إضافة إلى نقاشات مفتوحة مع سفراء الابداع والمرشحين.
وأوضحت “صحة الرياض” أن هذه الورشة تأتي امتداداً لسلسلة من ورش العمل التي تعقدها لتنمية مهارات وقدرات جميع منسوبي المديرية وتعزيز قدراتهم على تنفيذ الخطط التطويرية، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في جميع المنشآت الصحية.
وأكدت حرصها صح على اتخاذ كافة الإجراءات وتنفيذ البرامج والأنشطة التدريبية لمنسوبيها بما يسهم -بمشيئة الله تعالى- في تحقيق أهدافها والتعامل مع كافة أ المشكلات أو المعوقات التي تحد من تفعيل إسهامات مختلف الإدارات في الارتقاء بجودة خدمات الرعاية الصحية، تحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ للحفاظ على صحة سلامة المجتمع وتوعيته وتثقيفه من الأمراض والأوبئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>