مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

صحة حائل تطلق مبادرة “فريق صحة حائل التطوعي ”

صحة حائل تطلق مبادرة “فريق صحة حائل التطوعي ”
https://www.alshaamal.com/?p=111813
تم النشر في: 26 أغسطس، 2020 6:41 م                                    
18733
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أطلقت الشؤون الصحية بمنطقة حائل ممثلة في قسم المشاركة المجتمعية مبادرة “فريق صحة حائل التطوعي ” الذي يتخصص في مساعدة أصحاب المناسبات والاحتفالات الاجتماعية بالمنطقة بتطبيق الإجراءات و(البروتوكولات) الاحترازية على الحضور لتلك المناسبات بتطبيق الفرز البصري عليهم وإلزامهم بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وعدم المصافحة، وكذلك الالتزام بعدد الحضور لتلك المناسبات.
وأوضح مدير صحة حائل الدكتور حمود الشمري أن هذه المبادرة جاءت بموافقة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، مبيناً أنها تهدف إلى تخفيض عدد الإصابات بالمنطقة ورفع الوعي الصحي لدى المجتمع بتعزيز أهمية تطبيق الإجراءات و(البروتوكولات) الاحترازية والحد من العدوى الجماعية لفيروس كورونا (كوفيد -19).
وأشار الدكتور الشمري إلى أن هذه المبادرة ستُطبّق لاحقاً في محافظات المنطقة من خلال الفرق التطوعية التي تتكون من نادي صحة حائل التطوعي، وفريق التطوع الصحي، وجمعية سفانة الخيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>