مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

” صحي ” المسارحة يقيم فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

” صحي ” المسارحة يقيم فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان
https://www.alshaamal.com/?p=146215
تم النشر في: 31 مارس، 2021 7:29 م                                    
26310
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تزامناً مع الأسبوع الخليجي لصحة الفم والاسنان، أقام مركز الرعاية الصحية الأولية بأحد المسارحة، اليوم الثلاثاء، فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان، تحت شعار ” صحتي تبدأ من فمي ” وذلك بمقر المركز.

حضر الفعالية مشرف طب الأسنان بالقطاع الصحي الجنوبي الدكتور محمد نبيري، ومدير المركز الأستاذ طيب قيسي، وعدد من منسوبي القطاع والإعلاميين بالمنطقة.

وبعد افتتاح المعرض المصاحب للفعالية تجول الحضور بأقسامه، واستمعوا لشرح طبيبتا الأسنان بالمركز ، عن أهمية المحافظة على صحة الفم والآسنان، وتعزيز العمل الوقائي، والمساعدة في خفض نسب الإصابة بأمراض الفم والأسنان، و تطبيق الاجراءات الوقائية الاكلينيكية على الاسنان بشكل عام، وأهمية الجانب الوقائي والسلوكيات الصحية السليمة التي تساعد على الوقاية من الأمراض.

فيما تحدث الدكتور ” نبيري ” عن أهمية إقامة هذه الفعاليات والأيام العالمية لرفع مستوى الوعي ورفع ثقافة الحفاظ على صحة الإنسان في المجتمع وتوعية أفراده من أطفال وكبار بكيفية العناية بصحة الفم والأسنان.

من جانبه تحدث ” قيسي ” عن التوعوية الصحية وأهميتها بين أفراد المجتمع لرفع مستوى التثقيف الصحي، مشيداً بتعاون زملائه المستمر والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز مهامهم وتقديم الخدمة بجانبيها الوقائي والعلاجي، سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>